+A
A-

عودة المسلسل الأسطوري “Prison Break” بموسم سادس قريبا

لا يزال عشاق مسلسل “Prison Break” يحلمون بتنفيذ موسم سادس قريبًا، بعد مرور 3 سنوات من عرض موسمه الخامس، الأمر الذي أثير مجددًا بعد أن ألمح دومينيك بورسيل بطل المسلسل الشهير، بأنه يتم التجهيز حاليًا للموسم الجديد من العمل.

دومينيك بورسيل صاحب شخصية لينكولن بوروز في المسلسل، أثار الجدل بسبب منشور شاركه مع الجمهور عبر حسابه على انستغرام، وألمح خلاله بالتحضير للموسم الجديد من العمل، إذ تناول خلال منشوره، عددا من الشائعات التي يطلقها البعض والتي لا يصدقها قطاع كبير من جمهوره، إلا أنه قرر تأكيد حدوثها.

وكتب دومينيك بورسيل في تدوينته مازحًا: “الشائعة رقم 1، أنا عجوز؟ نعم.. أنا في الخمسين من عمري.. شائعة رقم 2، أنا أصلع! ليس لدي رأس كامل الشعر، الناس يطالبونني بحلقه، الشائعة رقم 3، هل سينفذ الموسم السادس من Prison Break؟ نعم”.

وأثارت تدوينة دومينيك بورسيل حماسة الجمهور الذين عبروا عن مدى تشوقهم لمشاهدة موسم جديد من مسلسلهم المفضل، بعد مرور 3 سنوات من الموسم الخامس الذي عرض في مايو 2017، إذ إنهم طوال الفترة الماضية كانوا يطالبون فرق العمل بتنفيذ موسم سادس، من المسلسل الشهير، طالما يستطيعون تقديم الجديد به.

ومن المعروف أن مسلسل “Prison Break” هو مسلسل تلفزيوني أميركي من تأليف الكاتب والمخرج بول شويرينغ، تم عرض مواسمه الأربعة على شبكة فوكس التلفزيونية ابتداءً من 2005 وحتى 2009، أما الموسم الخامس، فقد تم عرضه في 4 أبريل وحتى 30 مايو 2017. 

وتدور قصة المسلسل حول أخوين، أحدهما حكم عليه بالإعدام لجريمة لم يرتكبها، والآخر يرسم خطة مفصلة لمساعدة أخيه على الفرار من السجن ومسح سجله الجنائي، وتلقى الموسم الأول مراجعات إيجابية، وأداء جيدا في التصنيفات. 

وعلى الرغم من إعلان شبكة فوكس نيوز عن تقديم موسم جديد من المسلسل منذ عامين، إلا أنه لم يتم تنفيذ الفكرة، وانتشرت العديد من التكهنات حول ما إذا كان الموسم السادس سيخرج للنور أم لا، إلى أن حسم دومينيك الأمر اليوم، بتعليقه الذي حمل بارقة أمل لدى متابعي العمل.