+A
A-

النصف يطلع على برامج “تنظيمية المرأة الخليجية”

أكد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية محمد النصف حرص اللجنة الأولمبية على دعم أنشطة وبرامج رياضة المرأة تماشيا مع اهداف اللجنة الأولمبية الدولية في تعزيز مبدأ تكافؤ الفرص بين الجنسين والسعي لمواصلة مسيرة النجاحات والإنجازات التي حققتها المرأة البحرينية في المجال الرياضي.

جاء ذلك لدى استقباله الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، رئيسة لجنة رياضة المرأة، رئيسة اللجنة التنظيمية بدول مجلس التعاون الخليجي لرياضة المرأة، وذلك بمناسبة انتقال مقر اللجنة التنظيمية الخليجية لرياضة المرأة من دولة الكويت الشقيقة إلى مملكة البحرين بحضور د. مريم ميرزا أمين عام اللجنة التنظيمية الخليجية لرياضة المرأة.

وهنئ النصف الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بمناسبة تسلمها رئاسة اللجنة التنظيمية الخليجية لرياضة المرأة، مشيدا بجهودها المتميزة على صعيد دعم رياضة المرأة على المستوى الخليجي والعربي والقاري والدولي، معربا عن أمله في تحقيق التطور المنشود لرياضة المرأة الخليجية من خلال سلسلة الأنشطة والبرامج التي تعتزم اللجنة تطبيقها خلال الفترة القادمة، مؤكدا اهتمام اللجنة الأولمبية البحرينية في دعم اللجنة التنظيمية الخليجية لرياضة المرأة وذلك في إطار حرصها على تعزيز العمل الخليجي المشترك في المجال الرياضي والاهتمام بتنمية وتطور رياضة المرأة على الصعيد الخليجي بما يمكنها من المنافسة قاريا ودوليا. وأطلع النصف على خطط وأنشطة اللجنة التنظيمية الخليجية لرياضة المرأة خلال المرحلة القادمة متمنيا للجنة التنظيمية الخليجية لرياضة المرأة التوفيق والنجاح في تحقيق أهدافها وتطلعاتها.

وبدورها، عبرت سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عن بالغ شكرها وتقديرها لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية على دعم واهتمام سموه برياضة المرأة والتي بلغت مكانة مرموقة في ظل الرعاية والاهتمام من لدن القيادة الرشيدة حفظها الله ورعاها، منوهة بمتابعة الأمين العام سعادة السيد محمد حسن النصف، متطلعة للنهوض بمسيرة اللجنة التنظيمية الخليجية لرياضة المرأة إلى المزيد من التقدم والنجاح.