+A
A-

طاقمنا يواصل تألقه بدوري أبطال آسيا

يواصل طاقمنا الدولي مشاركته الناجحة وتألقه اللافت في منافسات دوري أبطال آسيا، والمقامة حاليًا في قطر بنظام التجمع لمنطقة غرب آسيا وتستمر حتى 3 أكتوبر.

ويتكون طاقم التحكيم من الحكم الدولي المونديالي نواف شكرالله والحكمين المساعدين الدوليين محمد جعفر وعبدالله صالح. وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اختار طاقمنا للمشاركة في إدارة المباريات المتبقية من البطولة التي توقفت خلال مارس الماضي، قبل أن تستأنف في منتصف الشهر الجاري بنظام التجمع.

وسجل طاقمنا ظهورًا ناجحًا ومميزًا في دور المجموعات تمكن على إثره من قيادة مباراة ناديي الأهلي السعودي وشباب الأهلي دبي الإماراتي، أمس، ضمن ثمن النهائي، إذ أدار المباراة الحكم نواف شكرالله، ومحمد جعفر مساعدا أولا وعبدالله صالح مساعدا ثانيا.

وفي دور المجموعات، فإن طاقمنا أدار أيضًا مباراة ناديي الأهلي السعودي والشرطة العراقي، بالإضافة إلى مباراة ناديي باختاكور الأوزبكي والهلال السعودي، كما شارك الطاقم في إدارة مباراة ناديي النصر السعودي والعين الإماراتي، إذ شارك محمد جعفر بصفته حكمًا مساعدًا أولاً وعبدالله صالح مساعدًا ثانيًا، ونواف شكرالله حكمًا رابعًا، فيما أدار المباراة الحكم اللبناني حسين أبو يحيى.