+A
A-

سيار يشارك في “عمومية” رابطة الرياضة العربية

اطلع مستشار جلالة الملك لشؤون الشباب والرياضة رئيس الجمعية البحرينية للرواد الرياضيين صالح بن عيسى بن هندي، على تقرير مشاركة مستشار اللجنة عبدالرحمن سيار في اجتماع الجمعية العمومية لرابطة الرياضة العربية والذي أقيم عن طريق الاتصال المرئي عن بعد باستخدام برنامج ZOOM.

وفي تصريح له عن القرارات التي اتخذت في اجتماع الجمعية العمومية لرابطة الرياضة العربية قال سيار “تم التصديق على محضر الاجتماع السابق الذي عقد في الأردن في العام 2019، كما تم الاطلاع على مقترح تغيير مسمى الرابطة الى الاتحاد العربي لرواد الرياضة، ثم تم الاطلاع على التقرير الاداري للرابطة والتي تضمن الانشطة والبرامج والفعاليات التي اقيمت في الوقت السابق وأهميتها والوصول الى الاهداف التي وجدت من أجلها.   وتابع سيار كما تم خلال الاجتماع الاطلاع على التقرير المالي للرابطة بالاضافة الى الاطلاع على البرامج والاطار الزمني للفعاليات والانشطة التي اقامتها الرابطة خلال الفترة من 2014 - 2019 والبلدان التي استضافتها بالاضافة الى اعداد المشاركين وأهمية تلك البرامج ونتائجها الإيجابية على المشاركين والمستفيدين من هذه البرامج.

وأشار سيار الى انه تم خلال الاجتماع التباحث والتناقش بشأن آراء ومقترحات اعضاء الرابطة، التي كانت تصب في مصلحة تعزيز دور الرابطة والمحافظة على الانجازات والمكتسبات التي تحققت لها خلال الأعوام الماضية كما تم الاطلاع على رؤية الأعضاء بشأن البرامج والأنشطة التي ستقيمها الرابطة مستقبلا.

وبين سيار انه تم اعتماد اللائحة الجديدة للنظام الاساسي للرابطة بالاضافة الى تحديد الموعد المقترح لاجتماع الجمعية العمومية للرابطة، التي سيتم من خلالها انتخاب اللجنة التنفيذية الجديدة للدورة 2021 - 2024.