+A
A-

أهالي مدينة سلمان يتقدمون بطلب ملعب كروي

تقدم مجموعة من أهالي مدينة سلمان الإسكانية بطلب لإقامة ملعب كروي شعبي في المنطقة لاحتواء طاقات ومواهب الشباب في لعبة كرة القدم وباقي الألعاب الرياضية. وقال باسم ابوادريس ممثلا عن أهالي المنطقة إنه تقدم برسالة إلى وزارة شئون الشباب والرياضة موقعة من بعض الأهالي لإقامة ملعب كروي يستقطب شباب المنطقة ليمارسوا فيه لعبة كرة القدم ويفرغوا طاقاتهم ومهاراتهم.

وأضاف “تعتبر مدينة سلمان واحدة من المشروعات الإسكانية الضخمة التي تضم أعدادا كبيرة من السكان من مختلف مناطق البحرين، إذ إن الأرقام التي تم الإعلان عنها تشير إلى أن المدينة تحتوي على 15 ألف وحدة سكنية تستوعب ما يقارب 90 ألف نسمة من مواطني المملكة وهو عدد كبير من الأسر البحرينية يستدعي إقامة ملعب كروي ومرافق شبابية ورياضية أخرى تحتضن المواهب الوطنية..”.

وأوضح أبوادريس أن الكثير من شباب مدينة سلمان بحاجة إلى الملعب لسد أوقات الفراغ وإتاحة الفرصة أمامهم لممارسة هواياتهم الرياضية في بيئة مثالية، كما أن الملاعب تسهم في تخريج كوكبة من المواهب لرفد الأندية والمنتخبات الوطنية وهي تحفظ الشباب من الإنحرافات والسلوكيات الخاطئة.

وتابع “إن مطالبتنا بالملعب تتوافق مع المشروع الرائد لوزارة شؤون الشباب والرياضة بإنشاء 100 ملعب رياضي متعدد الأغراض في فرجان البحرين بدعم ورعاية من ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ونحن على ثقة باهتمام وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن بن توفيق المؤيد ومسؤولي الوزارة بطلبنا، ونتطلع لأن نحظى بملعب واحد في المرحلة الأولى في أقرب وقت لأبناء المنطقة ونحن على ثقة بتجاوب المسؤولين، خصوصا في ظل المبادرات والمشاريع المتميزة التي أطلقها الوزير الشاب خلال الفترة القصيرة الماضية..”. وأضاف أبوادريس أن نشر الموضوع يأتي في إطار حرصنا على طمأنة أهالي مدينة سلمان باهتمامنا بالموضوع آملين أن تتكلل جهودنا بالنجاح في خدمتهم وخدمة جميع أبنائنا في المنطقة.