+A
A-

المضي بتقديم ورش برنامج “سمو المحافظ”

في إطار برنامجها التوعوي، تستمر المحافظة الجنوبية في تقديم ورش العمل لبرنامج سمو المحافظ الأمني الاجتماعي (الافتراضي) عن بعد في نسخته الثانية للعام 2020، في إطار متابعة محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، إذ يهدف البرنامج إلـى تعزيز مفهوم مستوى الوعي الأمني والاجتماعي لدى الناشئة لضمان أمنهم وسلامتهم. وشهد البرنامج مشاركة أبناء المحافظة الجنوبية، بلغ عددهم 60 مشاركاً بنسبة (60 %) إناث و(40 %) ذكور، وتضمن البرنامج تقديم الإرشادات وفق برنامج افتراضي عبر استخدام تقنيات الاتصال المرئي، من أجل توعية المشاركين ووقايتهم أمنياً واجتماعياً.

ويأتي برنامج سمو المحافظ الأمني الاجتماعي (الافتراضي) بمشاركة عدد من الإدارات الأمنية بوزارة الداخلية، وهي الأكاديمية الملكية للشرطة والإدارة العامة للمرور والإدارة العامة للدفاع المدني والإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني والإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية وإدارة شرطة خدمة المجتمع.

يذكر أن المحافظة الجنوبية مستمرة في تنفيذ رؤيتها، التي ترتكز على تحقيق الشراكة المجتمعية عبر تنفيذ المبادرات الأمنية والمجتمعية الهادفة لرفع مستوى الوعي، بالإضافة الى ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في مختلف أرجاء المحافظة.