+A
A-

“كيمز هيلث” تطلق خدمة فحص “كوفيد - 19”

أعلنت مجموعة “كيمز هيلث” الصحية أخيرًا عن إبرامها لعقد شراكة جديد مع مختبرات ثيروكير؛ بهدف إطلاق خدمة لتقديم برنامج فحص “PCR” للكشف عن فيروس كورونا (كوفيد - 19) الخاص للمسافرين الدوريين.

وتهدف هذه المبادرة الفريدة من نوعها إلى تقديم خيارات ذات تكلفة معقولة وفي متناول اليد للأشخاص الذين يسافرون بشكل متكرر، لتمكنهم من إجراء فحص “PCR” للكشف عن فيروس كورونا بأسعار تبدأ من 20 دينارا.

ويمكن للمسافرين الاستفادة من الخدمة عن طريق شراء كوبونات مدفوعة مسبقًا من شتى فروع ومرافق “كيمز هيلث” حول المملكة، ومنها مستشفى “رويال البحرين” في منطقة السلمانية، ومراكز “كيمز هيلث” الطبية في مناطق أم الحصم والمحرق وعسكر.  تجدر الإشارة إلى أن الكوبونات صالحة للاستخدام لمدة عام واحد، وستكون نتائج الفحص جاهزة في غضون 24 ساعة، باستثناء أيام العطل الأسبوعية والرسمية. كما ستكون كتيّبات الكوبونات متوفرة للأفراد والشركات.

وتعتبر مختبرات ثيروكير ضمن أولى المختبرات في البحرين التي حازت على موافقة وزارة الصحة والهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية “نهرا” لإجراء فحوصات “PCR” للكشف عن فيروس كورونا (كوفيد - 19).

وتعليقًا على هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي للعمليات والمشاريع في “كيمز هيلث” في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، جاكوب توماس “نسعى لتحقيق هدفنا وهو تمكين الأشخاص الذين يسافرون بشكل متكرر عبر توفير خيار عملي وبسعر مناسب وذو نتيجة سريعة. نحن نبحث باستمرار وبصورة دائمة في جميع الخيارات المتاحة بهدف خفض التكلفة حتى لا تصبح متطلبات الفحص عبئًا إضافيًا على الأشخاص كثيري الترحال”.