+A
A-

ناصر بن حمد: الطفل حسين الراشد “بطل حقيقي”

نشر ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على حساب سموه الشخصي بتطبيق “الانستغرام”، مقطع فيديو للطفل حسين الراشد من ذوي العزيمة، وكتب سموه “بطل حقيقي”.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الراشد يعتبر مثالا يحتذى به لأصحاب الهمم، فعلى الرغم من الإعاقة التي يعاني منها إلا أنه ضرب أروع الأمثلة بالتحدي والإصرار وأرسل رسالة للجميع أن الطموحات والرغبة والعزيمة لا تتوقف إطلاقًا رغم الإعاقة، مشيرًا سموه إلى أن الراشد أحد الأبطال الصغار الذي يمتلكون طموحات عالية وسبق له أن شارك في العديد من المسابقات مثل بطولات الرجل الحديدي التي أقيمت في البحرين وبطولات السباحة وغيرها.

وأوضح سموه أن الراشد حقق العديد من المنجزات على الرغم من إعاقته، وقال سموه “فخور بأن يحمل حسين الراشد هذه العزيمة والإصرار التي يمتلكها، حيث وجه رسالة للعالم بأن الإعاقة لن ولم تكون عائقًا بصناعة الأبطال، أتمنى له المزيد من التوفيق والنجاح”.

وكان سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قد قدم دعمه للطفل حسين الراشد على فترات كثيرة أثناء مشاركاته في البطولات السابقة، وسبق لسموه أن التقى الطفل في بطولة الرجل الحديدي التي أقيمت في البحرين العام الماضي.

وتداول العديد من رواد التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو، إذ حظي باهتمام كبير من الجميع.

وروى مقطع الفيديو المصور مسيرة الراشد في مجال الرياضة والأنشطة الأخرى.