+A
A-

مواجهة الصدارة بين الحد والحالة اليوم

تقام اليوم (الثلاثاء) المباراة المؤجلة لحساب الجولة 16 لدوري ناصر بن حمد الممتاز، التي تجمع فريقي الحد والحالة، في تمام الساعة 6.30 مساءً على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة في عراد.

وكان من المقرر أن تقام المواجهة في وقت سابق إلا أن وجود حالة إيجابية لفيروس كورونا في صفوف الحد أجل المباراة.

وتعد مباراة اليوم مهمة للغاية للطرفين؛ كونها تجمع بين فريق ينافس على صدارة الترتيب ولقب الدوري من جهة، وفريق يصارع في دائرة الهبوط من جهة أخر، وعلى إثره يتوقع أن تتسم المواجهة بالإثارة والندية بين الحد والحالة؛ من أجل تحقيق الفوز وتحقيق هدفهما مع تبقي جولتين على نهاية المشوار في هذه المسابقة.

ويدخل الحد الموقعة بقيادة تدريبية وطنية متمثلة في المدرب محمد الشملان، ويحتل المركز الثالث برصيد (32 نقطة) خلف فريقي الرفاع والمحرق (34 نقطة) لكل منهما، فيما الحالة يدخل هذه المباراة وفي جعبته (10 نقاط)، ويقود الفريق الوطني عارف العسمي.

المدربان الشملان والعسمي يدركان جيدًا أن لقاء اليوم لا يقبل القسمة على اثنين، ونقاط الفوز الثلاث هي السبيل الوحيد إذا ما أرادا أن يكون لهما شأن في دائرة المنافسة الأمامية، إذ إن انتصار الحد سيعيده لصدارة الترتيب، وفوز الحالة بمعناه سيجدد الأمل في البقاء ضمن دوري الكبار، وبخلاف ذلك قد تكون نقطة تحول في مشوار الطرفين.