+A
A-

“الوطني” يقدّم قنوات اتصال جديدة ومُحسنة للعملاء

طرح بنك البحرين الوطني (NBB)، تماشيًا مع مساعيه لأن يكون أقرب لاحتياجات عملائه وضمن اطار رحلة تحوله الرقمي،  قنوات اتصال جديدة ومُعدلة للعملاء، والتي تم دمجها بنجاح لتندرج الآن تحت مظلة مركز اتصال متخصص، مما يضمن ترابط كافة المنصات.

وقام البنك بإتخاذ زمام المبادرة لتوسيع قنوات الاتصال مع العملاء، وتزويدهم بفريق مؤهل لخدمتهم على مستوى عالٍ، حيث يسعى بنك البحرين الوطني لتلبية احتياجات عملائه بشكل أفضل، وذلك عبر ضمان وقت استجابة أسرع. وأعلن البنك  عن توفر خدمتيّ الدردشة عبر الموقع الإلكتروني، والواتس آب لضمان تلبية جميع احتياجات العملاء بشكل فوري. وفي أعقاب أخذ آراء العملاء بعين الاعتبار، طرح البنك منصة جديدة ومحسنة لنظام الرد الصوتي التفاعلي، والتي تُمكن العملاء من الحصول على تفاصيل حساباتهم ورقم الحساب المصرفي الدولي الخاص بهم ودفع الفواتير وغيرها المزيد.

وقال الرئيس التنفيذي للبنك، جان- كريستوف دوراند “تخضع قنوات الاتصال، منها على سبيل المثال لا الحصر: وسائل التواصل الاجتماعي، والبريد الإلكتروني، واستمارات الاستفسار عن المنتج، لمزيد من الرقابة بكل عناية واهتمام من قبل مركز الاتصال بالبنك، وذلك بغية تحسين تجربة العملاء. وبفضل دمج قنوات التواصل الاجتماعي لدينا، من ضمنها: الانستقرام، والفيسبوك، وتويتر، والموقع الإلكتروني، تمكنا من توحيد الردود على العملاء، وتحسين أوقات الاستجابة، ليحظى عملائنا بخدمات أفضل”.

ولا يزال بنك البحرين الوطني متمسكًا بوعده بأن يكون أقرب إلى عملائه، حيث عمد إلى تعزيز التواصل مع العملاء، عن طريق تقديم منصات جديدة تتميز بسهولة الوصول إليها، وتوفرها عبر عدة قنوات، وذلك ليتمكن العملاء من الاستفادة منها حسب تفضيلاتهم الشخصية.

بإمكان العملاء التواصل مع بنك البحرين الوطني، عن طريق الخط الساخن لمركز الاتصال أو تطبيق الواتس آب على  17214433، والدردشة عبر الإنترنت، والبريد الإلكتروني، ووسائل التواصل الاجتماعي.