+A
A-

“سبلاش” تطلق تشكيلتها الجديدة للملابس الرياضية

اكتشف مجموعة سبلاش الجديدة للملابس الرياضية لهذا الموسم، وغير نمط حياتك مع مجموعة واسعة من الملابس الرياضية المريحة صديقة البيئة والمصنوعة من المنتجات المستدامة من مصادر مسؤولة بيئيًا مثل القطن العضوي والبوليستر المعاد تدويره وألياف السليلوز، وتضم التشكيلة الواسعة أزياء راضية مختلفة لعلامتي أكتيف و كاب الرياضية من سبلاش.

تضم التشكيلة الأحدث من “سبلاش” مجموعة واسعة من الأزياء المذهلة للرجال والنساء بألوان زاهية ورسومات أنيقة، سواء أكنت تبحث عن مجموعات متناسقة، أم سترات خفيفة، أم تيشرتات وسراويل لليوغا وشورتات لرياضة الجري والبناطيل، توفر لكم سبلاش كل ما تحتاج إليه من ملابس الرياضة المختلفة بألوان وتصميمات متنوعة.

التشكيلة الرئيسة للنساء

وتشمل التشكيلة القمصان الرياضية، إلى جانب الأطقم الرياضية المنسقة من كابا وسبلاش”أكتيف”، التي تضم مزيجا من Cozy Sports التي تعتمدها في ممارسة اليوغا والرياضات المختلفة، والتي تم صنعها من نسيج فائق النعومة وأشكال بسيطة وألوان هادئة التي توفر البساطة والأناقة في الأسلوب.

تشكيلة كابا للنساء

من أبرز المزايا التي تتميز بها هذه التشكيلة، شعار كابا الذي يتكرر بخطوط عريضة في جميع قطعها. وتعبر هذه التشكيلة عن طابعها القوي والجريء بألوانها التي تجمع بين الأسود والرمادي والأصفر والألوان الأحادية قصة أخرى مثيرة للاهتمام، تتوافر هذه التشكيلة بتصاميم مرحة تناسبك لممارسة الرياضة التي تفضلينها أو للتجمعات مع الأصدقاء، لتوفر بذلك مزيجًا مثاليًا بين تصاميم كابا الرياضية وعالم الأزياء الراقية.

التشكيلة الرئيسة للرجال

وتشمل التشكيلة الأطقم الرياضية المصنوعة من القطن العضوي والتي تحمل علامة “A-Dot” عالية الجودة التي تتميز بها هذه التشكيلة.

تشكيلة كابا للرجال:

تتميز تشكيلة “كابا “من الملابس الرياضية للرجال بمزيج مثالي من التصاميم المزينة بخط جديد وحصري لنقش علامة على القطع المختلفة بطريقة عصرية وأنيقة تناسب جميع الأذواق، وبألوان مفعمة بالحياة التي تحمل شعار العالمة بكابا بأشكار مختلفة تميز مجموعة الملابس الجديدة لهذا الموسم التي تضم أيضًا أطقم منسقة تحمل طابع الريترو الأنيق.

لنحتفي سويًا بالألوان النابضة من تشكيلة الملابس الرياضية المفعمة بالحيوية هذا الموسم من “سبلاش”. وتتوافر التشكيلة عبر الموقع الإلكتروني: www.splashfashions.com وفي متاجر التجزئة بدول مجلس التعاون الخليجي.