+A
A-

“اللولو هايبر ماركت” تطلق “دعونا نجرب الطعم الإيطالي”

أطلقت مجموعة اللولو هايبر ماركت حملة ترويجية تحت شعار “دعونا نجرب الطعم الإيطالي” للمنتجات الغذائية الإيطالية في الفترة من 1 - 7 أكتوبر 2020.

وقد تم أمس افتتاح حملة LET’S EATALIAN، وهي حملة ترويجية مخصصة لبيع المنتجات الغذائية الإيطالية في السوق البحريني، تنظمها وكالة التجارة الإيطالية، قسم الترويج التجاري بالسفارة الإيطالية في البحرين، بالتعاون مع سلسلة متاجر لولو هايبر ماركت الشهيرة والرائدة في دول مجلس التعاون الخليجي حيث تمتلك 192 فرعًا في 22 دولة حول العالم. تحت اسم “دعونا نجرب الطعم الإيطالي” تبدأ حملة ترويجية للمنتجات الإيطالية في البحرين 2020-2021، وهي ثمار اتفاقية تم توقيعها في يوليو من هذا العام بين وكالة التجارة الإيطالية ولولو هايبر ماركت، حيث يشارك في الحملة 9 متاجر في المنامة وتستمر حتى2021. وبهذه المناسبة قالت سفيرة إيطاليا في البحرين، باولا أمادي “أعتقد أن هذه فرصة ممتازة لزيادة المنتجات الغذائية الإيطالية في البحرين. إنه لمن دواعي سروري أن نرى هذا الشغف بالأطباق الإيطالية والمنتجات الغذائية والمعروف عنها جودتها وتنوعها وقيمتها الغذائية، حيث يلتزم المنتجون الإيطاليون بتحقيق التميز في كل قطاع (...) نأمل في النهاية أن نرى أعدادًا متزايدة من العلامات التجارية الإيطالية في السوق البحريني الحيوي والمهم”.

ترعى الوكالة التجارية الإيطالية من خلال مكتبها في البحرين بالتنسيق مع سفارة إيطاليا هذه الحملة الترويجية وذلك بهدف إتاحة الفرصة للجمهور لاكتشاف التميز الإيطالي في قطاع الأغذية والتشجيع على شرائه. يتضمن العرض الترويجي العديد من المنتجات، على سبيل المثال: خضار معلب، مكرونة، أرز، بسكويت، قهوة، زيت زيتون، منتجات ألبان، فواكه وخضروات، مشروبات غازية، شوكولاته، صلصة وتوابل.

وقال المدير الإقليمي لأسواق اللولو هايبر البحرين، جوزير روباولا “لطالما تتبع اللولو هايبر ماركت وقدم المكونات والمنتجات الغذائية الإيطالية عالية الجودة للعملاء، ونحن على ثقة من أن العرض الترويجي سوف يضيف أفكارا جديدة للطعام الإيطالي في مخيلة الذواقة في البحرين. تحظى المنتجات الغذائية الإيطالية بشعبية كبيرة في البحرين والتي ترتبط بالنظام الغذائي للبحر المتوسط الصديق للقلب وسوف يروج اللولو لمهرجان الطعام الفريد هذا من خلال جميع قنواته”.