+A
A-

العلوي يبارك بإنجاز “نصف الماراثون العالمي”

رفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة وليد العلوي خالص التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمناسبة فوز مملكة البحرين بالمركز الأول عالميا في تنظيم سباق نصف الماراثون الدولي الذي أقيم بشهر مارس 2019.

ورفع العلوي التهنئة كذلك إلى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بهذه المناسبة.

وأكد العلوي أن النجاح الذي حققته المملكة بتحقيق المركز الأول عالميا في تنظيم سباق النصف ماراثون يعود الى الرعاية الفائقة التي تحظى بها الحركة الرياضية من قبل عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة   وحرص جلالته الموصول على دعم البطولات الرياضية التي تقام على أرض المملكة، الأمر الذي جعل من البحرين وجهة مفضلة لاستضافة مختلف الفعاليات الرياضية.

وأكد العلوي أن هذا الإنجاز يبرهن الطفرة الرياضية التي حققتها مملكة البحرين بفضل جهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والتي جعلت من مملكة البحرين منارة رياضية يشار إليها بالبنان في مختلف المحافل الرياضية.

وبارك العلوي لرئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى محمد بن جلال، مشيدا بالعمل الدؤوب الذي قام به الاتحاد في تنظيم الحدث بكل براعة واقتدار ليحصد المركز الأول عالميا بكل جدارة.