+A
A-

“الوطني” يُعلن الفائز بالجائزة الكبرى للخدمات الرقمية 2020

أجرى بنك البحرين الوطني (NBB) السحب الأخير لحملة الخدمات المصرفية الرقمية للعام 2020 – والتي تم إطلاقها خلال شهر أبريل وحتى شهر أغسطس – للإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى. وأقام “البحرين الوطني” حفل توزيع الجائزة الكبرى في فرعه الرئيس بحضور ممثلي البنك.

وتم منح جهاز لابتوب ماك بوك برو كجائزة كبرى لفائز واحد، حيث كان من نصيب ليلى عبدالله علي حسين. وانطلقت المسابقات الشهرية ضمن الحملة ببداية كل شهر، حيث قام البنك بتشجيع عملائه على تجربة مجموعته العريضة من الخدمات المتوفرة الكترونيًّا. وقدمت الحملة جوائز سخية شملت جهازين آيفون 11 برو ماكس لفائزين محظوظين بكل شهر، وجهاز لابتوب ماك بوك برو في نهاية الحملة.

تم اختيار العملاء المُؤهلين في السحوبات الشهرية بشكل عشوائي من قاعدة بيانات “البحرين الوطني”، وقد شملت جميع الذين بادروا بإتمام معاملاتهم من خلال منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر تطبيق بنك البحرين الوطني للأجهزة الذكية؛ وذلك لإجراء التحويلات المالية المحلية بواسطة خدمة “فوري” أو “فوري+”، أو إجراء التحويلات الدولية أو دفع الفواتير أو تسديد فواتير بطاقاتهم الائتمانية أو حتى زيادة رصيد بطاقات الدفع المسبق الخاصة بهم. واستطاع العملاء تعزيز فرصهم للفوز ضمن سحوبات الحملة، اعتمادًا على عدد المعاملات التي أجروها باستخدام القنوات الرقمية للبنك.

وتأتي حملة الخدمات المصرفية الرقمية ضمن مبادرات “البحرين الوطني”؛ لتعزيز معرفة العملاء حول الخدمات الرقمية التي يمكن لهم الوصول إليها على مدار الساعة وحثهم على إنجاز معاملاتهم المصرفية عبر الإنترنت في أي وقت يفضلونه بإلإضافة لتشجيعهم على ممارسة التباعد الاجتماعي.