+A
A-

سمو الشيخ خليفة بن علي: ترسيخ الشراكة وتعزيز الوعي الصحي لدى الأفراد

تحت رعاية محافظ المحافظة الجنوبية  سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، نظمت المحافظة بالتعاون مع الاتحاد الرياضي للأمن العام عبر الاتصال المرئي فعالية المشي التي شارك فيها عدد من شباب المحافظة وذلك في إطار الحملة التوعوية لمكافحة السرطان (نتضامن معاكم) والتي تعد الأولى من نوعها بحضور  نائب محافظ المحافظة الجنوبية العميد عيسى ثامر الدوسري .

وأكد سموه اهتمام المحافظة بتنظيم وإقامة الفعاليات الصحية والمجتمعية خاصة التي تتزامن مع المناسبات العالمية، وذلك بهدف ترسيخ مبدأ الشراكة المجتمعية، وتعزيز الوعي الصحي للأفراد وتشجيعهم على الممارسة الحياتية الصحيحة من أجل مكافحة الأمراض والأوبئة ومن ضمنها مكافحة السرطان.

وأشار سمو المحافظ ، إلى أن الفعالية أقيمت عن بعد عبر وسائل التواصل الذكية، وذلك وفق الإجراءات الاحترازية والحفاظ على التباعد الاجتماعي، مشيرا إلى اهتمام المحافظة بالتواصل المرئي مع المواطنين والأهالي في المحافظة واستثمار التقنيات الذكية في تعزيز الوعي عن بعد.

كما ثمن سموه الجهود المبذولة من قبل الاتحاد الرياضي للأمن العام بوزارة الداخلية والمشاركين في إنجاح هذه الفعالية التي تعكس دور المحافظة في التعاون والتنسيق مع مختلف الجهات، وبذل المزيد من الجهود التي توفر التوعية الصحية والسلامة لأهالي المحافظة الجنوبية.

من جانبهم عبر المشاركون في فعالية المشي عن شكرهم وتقديرهم لجهود محافظ المحافظة الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة ، ودوره البارز في رعاية ودعم الفعاليات والمبادرات الصحية والتثقيفية، مشيدين بتواصل سموه المستمر عبر تقنية الاتصال المرئي مع الأهالي لترسيخ مفهوم التباعد الاجتماعي لضمان سلامة الجميع.