+A
A-

داركليب ينافس في أصعب الظروف

أكد لاعب داركليب عباس سلطان أن داركليب سيظل منافسا قويا على الألقاب المحلية والخارجية في الموسم المقبل 2020 – 2021 رغم خروج أكثر من لاعب بنظام الإعارة، مشيرا إلى أن “العنيد” يلعب دائما بمن حضر ويدخل بشعار الفوز والمنافسة على البطولات.

وأضاف سلطان لـ “البلاد سبورت” أن داركليب منافس قوي في أصعب الظروف، مستشهدا على ذلك إثر فوزه بكأس سمو ولي العهد في الموسم المنصرم رغم غياب عدد من نجومه ومن دون محترف أجنبي، موضحا “لم يكن أحد يتوقع أن نتخطى المحرق ونصل إلى النهائي.. ولكننا فعلناها بالعزيمة والإصرار والقتال من أجل شعار النادي وتكلل مجهودنا بالفوز بأغلى الكؤوس..”.

وعن رأيه حول التعاقد مع المدرب البرازيلي الجديد “سيرجيو” أوضح سلطان أن المدرسة البرازيلية أثبتت نجاحها مع داركليب على مدار المواسم الماضية وأن النادي واللاعبين متفائلون بمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية مستقبلا، مشيدا بالمكانة المرموقة للمدرسة البرازيلية عالميا. وعن مدى حظوظه في حجز مكان له بالتشكيلة الأساسية بمركز (4) أوضح سلطان أنه سيبذل قصارى جهده من أجل إثبات نفسه ولكن القرار النهائي هو بيد المدرب والبقاء سيكون للاعب الأفضل فنيا ولا أحد يستطيع أن يضمن له موقعا بالتشكيلة الأساسية إذا لم يقدم المستوى المرجو منه.

كما أكد سلطان الحاجة للاستعانة بلاعب محترف أجنبي في مركز (4) رغم وجوده مع كلا من زملائه محمود عبدالواحد وحسن ناصر وعبدالله محمد جعفر لتعزيز صفوف الفريق والاستعانة بلاعب يملك المزيد من الخبرة في حال تراجع مستوى أحد اللاعبين المحليين.

ورأى سلطان بأن خارطة المنافسة لن تتغير كثيرا في الموسم القادم حيث أنها ستنحصر بين الأربعة الكبار المحرق والأهلي وداركليب والنجمة مبديا احترامه لجميع الفرق الثمانية في الدوري وعدم التقليل من شأن أي فريق لأن باب المنافسة يبقى مفتوحا أمام الجميع.