+A
A-

الباشا ينفي 4 استقالات بالاتفاق

نفى أمين سر نادي الاتفاق ذوالفقار الباشا وجود أربع استقالات بمجلس إدارة النادي، مؤكدا تكاتف المجلس من أجل الرقي بالنادي ومواصلة مسيرته تجاه خدمة الحركة الشبابية والرياضية.

وأضاف الباشا لـ “البلاد سبورت” أن هناك عضوين فقط تقدما بالاستقالة الرسمية وهما رئيس اللجنة الإعلامية علي يعقوب الذي قبلت استقالته، فيما تقدم العضو الآخر توفيق الساري و لم يبت مجلس الإدارة فيها، دون أن يفصح عن الأسباب التي دفعت الأخير للإستقالة.

وأوضح الباشا “ هناك تباين في وجهات النظر بين بعض اعضاء مجلس الإدارة وهو أمر طبيعي يحدث في العائلة الواحدة وليس في النادي فقط، ونحن نمر بمرحلة تستدعي التكاتف والتعاون والعمل بروح الأسرة الواحدة لتخطي تلك المرحلة ومواصلة مسيرة النجاحات لنادي الاتفاق ..”.

ورفض أمين السر الخوض في التفاصيل وأسباب الاختلافات في الرأي مكتفيا بالقول “ لا يمكنني الحديث عن القضايا موضع الخلاف لأنها تظل داخل الأسرة الواحدة وستحل بإذن الله وسنصلح الأمور وستسير سفينة نادي الاتفاق إلى بر الأمان.. وأستطيع أن أؤكد بأنه لا توجد اربع استقالات كما تثير بعض وسائل الإعلام ونصابنا قانوني ومكتمل ونتطلع لمستقبل أفضل في النادي وتسيير الألعاب الرياضية وباقي الأنشطة بأفضل صورة..”.