+A
A-

الحرس الوطني... قوة عسكرية متطورة

استقبل مدير أركان الحرس الوطني اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة عضو لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني النائب عبدالله الذوادي، ونائب رئيس لجنة الشؤون التشريعية والقانونية النائب باسم المالكي، وذلك صباح أمس الخميس في مكتبه بمعسكر الصخير.

وأكد مدير أركان الحرس الوطني التعاون الواسع والجهود المشتركة التي يبذلها أعضاء السلطة التشريعية إلى جانب الحرس الوطني، بما يصب في مصلحة الوطن ويدعم المشروع الإصلاحي الذي أرساه عاهل البلاد القائد الأعلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأضاف أن السلطة التشريعية تبذل جهوداً واضحة في تعزيز مستوى القوانين التي تؤكد أن مملكة البحرين دولة مؤسسات، وراعية للحقوق والحريات بمختلف أشكالها.

بدورهما، أكد عُضوا مجلس النواب عبدالله الذوادي وباسم المالكي، أن الحرس الوطني حقق تقدماً كبيراً في بناء قوته العسكرية، وجاهزيته العالية لمختلف الظروف، بما يسهم في الحفاظ على أمن الوطن ومواطنيه وسلامة مكتسباته إلى جانب الأجهزة الأمنية الأخرى.

كما شهد اللقاء بحث عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك بين الحرس الوطني والسلطة التشريعية، لرفع مستوى التنسيق والتعاون بين الجانبين.