+A
A-

عبدو وعلي حسن يغادران المحرق والشباب

أعلن لاعب المحرق عبدالله عبدو ولاعب الشباب علي حسن سعيد، رحيلهما عن فريقيهما مع ختام الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، والذي جاء استثنائيا بعد جائحة كورونا التي أوقفت المنافسات 5 شهور ومدت الموسم إلى نحو 14 شهرًا.

النجم الدولي السابق في صفوف منتخبنا الوطني ولاعب خط الوسط عبدالله عبدو أعلن عبر حسابه الرسمي نهاية مشواره مع المحرق في إشارة لانتقاله إلى محطة جديدة، خصوصا بعدما تكلل مشواره مع المحرق بإحرازه عدد من البطولات آخرها كأس جلالة الملك في الموسم الحالي، علما أنه توج بذات اللقب مع المحرق في العام 2016. وتحدثت أنباء إعلانية عن أن نادي الحد سيكون الوجهة الجديدة لعبدالله عبدو الذي ابتعد فترة طويلة الموسم الماضي، بسبب الإصابة. وقدم نادي المحرق عبر حسابه الرسمي شكره للاعب على المواسم التي قضاها في النادي مع الفريق الأول.

أما اللاعب الشاب في صفوف “الماروني” علي حسن سعيد، فإنه هو الآخر ذكر في حسابه الرسمي ابتعاده عن نادي الشباب، وبالتالي اتجاهه إلى ناد جديد يترجح أن يكون المنامة في ظل وجود المدرب السوري هيثم جطل على رأس الإدارة الفنية، وهو المدرب الذي أشرف على الشباب في 5 مواسم ماضية. وتحدثت أنباء أخرى ربطت علي حسن سعيد بالنادي الأهلي، إلا أن لاعب خط المقدمة يبدو قريبا لنادي المنامة بشكل كبير، خصوصا بعد دفعه الشرط الجزائي لناديه، كونه يملك سنة واحدة في عقده.