+A
A-

“بن هندي” تطلق مبادرة للتوعية بسرطان الثدي

أطلقت شركة بن هندي للسيارات – الوكيل المعتمد لسيارات كيا موتورز في البحرين ومركز العناية الاحترافية بالسيارات (EPCC) التابع لشركة بن هندي للعناية بالسيارات وبالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للتوعية بسرطان الثدي - مبادرة مبتكرة للتوعية بسرطان الثدي وذلك لإلقاء الضوء على مرض سرطان الثدي وطرق مكافحته. وتأتي هذه المبادرة بالتعاون مع مركز لندن للعناية بالثدي (LBCC) ووكالة التسويق كافينا (Cafeina).

ويكمن الهدف من هذه المبادرة خلق المزيد من الوعي عن هذا المرض الذي يودي بحياة العديد من النساء على مستوى العالم، والتعرف على أعراض المرض وطرق التشخيص المبكر. وكجزء من هذه الحملة، قامت شركة بن هندي للسيارات بتغليف سيارة كيا ستينجر الرياضية باللون الوردي بمركز EPCC لتجوب طرقات مملكة البحرين خلال شهر أكتوبر الجاري للتوعية بالمرض، ووضع ملصق QR على السيارة ليقوم الجمهور بمسحه إليكترونيا في حال رغبتهم في تجربة قيادة سيارة كيا.

وسيحصل الزبائن الذين يقومون بتجربة قيادة أي سيارة كيا على قسيمة مقدمة من مركز LBCC  للفحص المجاني للثدي خلال شهر أكتوبر 2020. وستقوم سارة الريفي - استشاري عام جراحة أورام الثدي بمركز LBCC بقيادة السيارة لعدة أيام كجزء من هذه المبادرة، يليها عدد من السيدات والفتيات الرائدات في مجالات عدة، مثل الشخصيات المؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي، عارضات الأزياء، والكاتبات والممثلات وغيرهن.