+A
A-

حنان الخاجة تحصد 100 ألف دولار من “لبشارة”

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين “ بيتك” عن فوز حنان محمد الخاجة، في الحملة الجديدة للعام 2020 من حساب التوفير الاستثماري “لبشارة” عن شهر سبتمبر الماضي، بعد أن تم إجراء السحب على الجائزة البالغة قيمتها 100 ألف دولار “عن بعد”.

وبذلك تصبح حنان الخاجة، تاسع رابحة في الحملة الترويجية للعام الجاري يتم اختيارها من خلال السحب عن بعد، كجزء من الجهود المبذولة للمساعدة في احتواء تفشي فيروس كورونا. وبهذا السحب التاسع يكون البنك قد سلم ثمانية فائزين من حساب “لبشارة” 800 ألف دولار منذ بداية العام 2020، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى بقيمة 500 ألف دولار تم الإعلان عنها في شهر يوليو من هذا العام.

وقال مدير تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة في “بيتك” خالد المعرفي “ نتقدم بالتهنئة للفائزة معنا حنان الخاجة في الحملة الترويجية لحساب لبشارة عن شهر سبتمبر ولجميع الفائزين بجوائز لبشارة. بالإضافة إلى ذلك أدعو الجميع للمسارعة في الاستثمار بحساب لبشارة؛ ليتمكنوا من التأهل للدخول في السحوبات القادمة، والفوز بإحدى جوائزنا القيمة”.

وأضاف المعرفي “نتمنى لكافة المدخرين معنا الفوز بالجوائز القيّمة الجديدة في السحوبات القادمة. كما أننا مازلنا نسعى إلى توفير المزيد من الفرص لعملائنا من خلال حملاتنا الترويجية تماشيا مع رؤيتنا في تقديم أفضل المكافآت؛ وذلك تقديرا لولائهم ودعمهم الدائم باعتبارهم شركائنا الحقيقيين