+A
A-

حبيب غلوم يحتفل بعيد ميلاد زوجته هيفاء حسين الـ41

احتفل حبيب غلوم بشكل مميز بعيد ميلاد زوجته الفنانة هيفاء حسين الـ41، ووجه لها رسالة رومانسية بهذه المناسبة، كما حرص العديد من النجوم على تقديم التهنئة للفنانة البحرينية.

النجم الإماراتي احتفل بعيد ميلاد زوجته برسالة رومانسية نشرها عبر حسابه على “انستجرام” قدم من خلالها التهنئة لها، وعبر كذلك عن الحالة التي يعيشها مع زوجته التي وصفها بأنها تعد الحياة بالنسبة له، فكتب: “كل عام وكل لحظة وأنت الحياة  22/10”، وقد ردت الفنانة البحرينية على الصورة والرسالة التي نشرها زوجها، حيث تمنت دوام استقرار حياتهما وأن يحفظ الله لها زوجها حبيب غلوم فكتبت: “حبيبي أنت عساني ما انحرم منك يا الغالي”.

حظيت التهنئة التي قدمها حبيب غلوم لزوجته هيفاء حسين باهتمام زملائها في الوسط الفني الذين حرص العديد منهم على تقديم التهنئة لها، فعلقت الفنانة لورا أبو أسعد على ما نشره حبيب غلوم وقدمت التهنئة للفنانة البحرينية، فكتبت: “العمر كله والله يديم المحبة والاحترام”، وقدمت كذلك الفنانة السورية مديحة كنيفاتي التهنئة، وتفاعل كذلك مع تهنئة الفنان حبيب غلوم كل من الفناة شيخة زويد، وآلاء شاكر، وأمل محمد، ومحمد الهاشم. ونشرت الفنانة شيماء سبت عبر حسابها على “انستجرام” رسالة تهنئة خاصة لهيفاء حسين، قالت فيها: “الحنونة صاحبة القلب الأبيض النجمة هيفاء حسين حبيبتي كل عام وأنت بخير وعسى أيامك كلها فرح واعياد ونجاح ربي يعطيك اللي تتمنينه...احبك أدري منزله البوست قبل يوم ميلادك بساعة.. حركات”.

هيفاء حسين خطفت الأنظار إليها بعدما نشرت صورة لها من مرحلة طفولتها عبر حسابها على “انستجرام”، حيث كانت بعمر الأشهر وقارنتها بصورة جديدة لطفلتها “جواهر”، وبدت هيفاء في طفولتها بالشعر القصير الكيرلي وبتقاسيم وجه مطابقة مع طفلتها جواهر، ووجهت السؤال لمتابعيه عما إذا كانت صغيرتها تشبهها بالفعل، وعلقت بالقول : “أنا وجواهر ... شكثر نتشابه؟”، وقد تفاعل العديد من المتابعين مع الصورة وأكد بعضهما أن هناك تشابها كبيرا بين الأم وابنتها.