+A
A-

“المشتريات” يناقش أحدث الإنجازات والتطورات بالقطاع

تستضيف البحرين تحت رعاية رئيس مجلس المناقصات والمزايدات، الشيخ نايف بن خالد آل خليفة، المؤتمر الافتراضي للشرق الأوسط للمشتريات 2020، تحت شعار “تحقيق التميز في الرقمنة”، في الفترة من 25 لغاية 26 نوفمبر 2020، حيث يستقطب المؤتمر أبرز الخبراء والمهنيين من جميع أنحاء المنطقة لمناقشة آخر التطورات المطردة في قطاع المشتريات، ومن المتوقع حضور أكثر من 300 موفد دولي، في حين سيقوم أكثر من 25 متحدثاً من الخبراء بمشاركة رؤاهم عن العصر الجديد لقطاع المشتريات.

وسيناقش المؤتمر أحدث الإنجازات والتطورات في القطاع، وكيفية الاستفادة الكاملة من الفرص التي تتيحها الرقمنة لتنفيذ الاستراتيجيات الفعالة للمشتريات، بالإضافة إلى طرق ربط التطبيقات والأنظمة الرقمية بالأنظمة الحالية بسهولة وكفاءة تحقيق الانتقال السلس داخل المؤسسات. كما سيشمل المؤتمر أيضاً حفل جوائز الشرق الأوسط للمشتريات 2020 على 11 فئة.

كما سيقام على هامش المؤتمر معرض افتراضي إلى جانب المؤتمر، حيث سيتم عرض أحدث المنتجات والحلول المبتكرة في مجال المشتريات الإلكترونية وعمليات الشراء الاستراتيجي وإدارة الفئات وإدارة الإنفاق، والتحول الرقمي وغير ذلك الكثير.