+A
A-

تقديم “مرسيدس - بنز جي إل آى” عليها عباراتٍ تشجيعية

أعلنَت شركة “طلبات”؛ المنصة الرائدة إقليميًّا في توصيل الطعام والبقالة، عن شراكةٍ مع الحداد للسيارات؛ الموزع المُعتَمد الوحيد لشركة “مرسيدس-بنز” في البحرين، وذلك لزيادة الوعي وتوفير الدعم لمواجهة هذا المرض الخبيث في أرجاء المملكة.

قدَّمَت شركة الحداد للسيارات سيارةً زهرية اللون من طراز “مرسيدس-بنز جي إل آى” ملصوقٌ عليها عباراتٍ تشجيعية وداعمة وذلك لتستخدمها “طلبات” في توصيل الطعام وتوزيع الزهور على العملاء المساندين للقضية. وكجزءٍ من المبادرة، اُختِيرت 50 امرأة من مستخدمي تطبيق “طلبات” للفور باختبارٍ مجاني للكشف عن أورام الثدي في المشفى الملكي للنساء والأطفال لتشجيعهم على الفحص الدوري.

و قال المدير التنفيذي لـ”طلبات” البحرين، هشام الساعاتي “نحن سُعداء بالشراكة مع الحداد للسيارات لنشر الوعي حول مثل هذه القضية المهمة كجزءٍ من مسؤوليتنا الاجتماعية أيضًا. نحن ملتزمون بالمُشاركة الفعَّالة في مجتمعنا واستخدام منصتنا ليس فقط لنُقدِّم لهم أفضل خدمة ممكنة، ولكن لنشر الوعي والثقافة والتعليم. كما أننا فخورون بموظفينا الذين أخلصوا في عملهم خلال تلك المبادرة وحرصوا على توصيل الطعام وتوزيع الزهور متخذين كافة إجراءات السلامة والأمان. تشرفنا حقًا بالتعاون مع شركة الحداد للسيارات في نشر الوعي حول أهمية الكشف المبكر، ونتطلع لشراكاتٍ أخرى في المستقبل مع منظماتٍ تشاركنا نفس الأهداف لإضافة القيمة إلى المجتمع وأبنائه”.

وقال مدير التسويق بشركة الحداد للسيارات، عمران علي “نحن سُعداء بالتعاون مع شركة طلبات في مبادرة نشر الوعي حول سرطان الثدي بالاتفاق مع المشفى الملكي للنساء والأطفال ومُجمَّع أفنيوز التجاري، بالإضافة إلى مركز الحداد التجاري. انضممنا إلى هذه الشراكة سعيًا إلى نشر الوعي وتثقيف أكبر عددٍ من الناس حول أهمية الكشف المبكر وتذكيرهم بأنه يُمكِن أن ينقذ العديد من الأرواح”.