+A
A-

الجامعة الأميركية بالبحرين تُزود طلابها بـ“ريادة الأعمال”

وقّعت الجامعة الأميركية بالبحرين وبرنامج “”Flat6Labs Bahrain مذكرة تفاهم تسعى من خلالها الجامعة إلى تزويد طلابها بالمهارات القيّمة والمعرفة اللازمة لريادة الأعمال. كما تهدف المذكرة أيضاً للترويج إلى ريادة الأعمال في البحرين والمنطقة على نطاق أوسع، ومساعدة طلبة الجامعة الأميركية بالبحرين على تطوير المشاريع الناشئة، وتبادل المعرفة، وتشارك الأفكار والخبرات، وتبادل الموجّهين.

و”Flat6Labs Bahrain” هو برنامج مسرعة الاعمال في المملكة. ومن خلال شبكته الواسعة وشراكاته العديدة، يمكن للبرنامج تزويد رواد الأعمال بتمويل أولي، وتوجيه استراتيجي، ومساحات مكتبية، وخدمات متعددة، جميعها مصممة لتلبية احتياجات الشركات الناشئة. ومن خلال الشراكة، تعتزم “Flat6Labs” دعم طلاب الجامعة الأميركية بالبحرين من خلال توفير الأدوات والموارد والمعرفة اللازمة عند إطلاق الأعمال في البحرين، مع تقديم جلسات تعريفية للمجتمع الطلابي، وإمكانية عقد جلسات فردية حسب الحاجة.

وفي هذا السياق، قال مدير العمليات في الجامعة، ويليام د. هيرت “يسرني الإعلان عن توقيع شراكة جديدة مع “فلات 6 لابز”. نحن ملتزمون بتزويد طلابنا بالفرص والموارد التي يحتاجون إليها لتعزيز فهمهم للكيفية التي يمكن لهم من خلالها بدء أعمالهم الخاصة”.

من جانبه، قال كبير مديري البرامج في Flat6Labs Bahrain، صالح عباس”نؤمن بأن المؤسسات التعليمية عنصر أساسي لعمل ونمو النظام الإيكولوجي للشركات الناشئة في البحرين. ويسرنا أن نتشارك مع الجامعة الأمريكية بالبحرين ونعمل ونتعاون معها لإلهام الجيل القادم من رواد الأعمال في المملكة”