العدد 4394
الأحد 25 أكتوبر 2020
خالد موسى البلوشي
التميز لتواصل الجنوبية ..
الثلاثاء 13 أكتوبر 2020

تعتبر جائزة التميز في التواصل مع العملاء التي يرعاها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولعي العهد الأمين النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله، من المحفزات للبيئة الإبداعية في العمل الحكومي، وفرصة للتنافس والتميز في خدمة العملاء من المواطنين والمقيمين لتساهم في الارتقاء بالعمل الحكومي والخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين.
ومن حسن الطالع أن يكون أسم الجنوبية حاضر في جوائز هذا العام بالتميز في الأداء بالنظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل) من حيث سرعة وكفاءة الاستجابة مع المقترحات والشكاوى، وهذا ما لمسناه حاضر في المحافظة الجنوبية بقيادة محافظها الشاب سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة ، وكذلك في بلدية المنطقة الجنوبية بإدارة مديرها العام المهندس عاصم عبداللطيف عبدالله.
أن التواصل المميز والدائم لسمو محافظ المحافظة الجنوبية مع الأهالي في مجلسه الذي لم ينقطع عن الأهالي حتى في الظروف التي نمر بها خلال هذه الأيام مع فيروس كورونا والإجراءات الاحترازية فقد تحول المجلس الى لقاءات افتراضية مع الأهالي والمختصين، واعداد اللقاءات التشاورية والحلقات النقاشية التي تساهم بشكل واضح وجلي في الارتقاء بالخدمات المقدمة للأهالي، ولعلي أكون شاهد على تفاعل سمو محافظ الجنوبية وفريق عمله مع ما يطرح من ملاحظات وشكاوى المواطنين في مجلس المحافظ ومتابعتهم لوضع الحلول وترجمة الاقتراحات الى واقع.
ولم يتوقف سمو محافظ الجنوبية وفريق عمله عن النزول ميدانياً للوقوف على عمليات التعقيم لمختلف المناطق ، والوقوف على الاحتياجات الأمنية والاجتماعية والخدمية والتنسيق مع الجهات المعنية لتنفيذ توجيهات القيادة الحكيمة في توفير كافة احتياجات المواطنين، علاوة على البرامج الثرية التي اطلقتها الجنوبية لتعزز القيم الراقية لدى الشباب وترفع المستوى الثقافي والمعرفي في المجلات الأمنية والثقافية وغيرها.
وعلى صعيد اخر يتجلى التميز في خدمة العملاء في تسهيل الإجراءات الحكومية المقدمة للمواطنين في بلدية المنطقة الجنوبية التي بادرة في تحويل خدمة العملاء الى خدمات الكترونية والتواصل عبر تطبيقات الذكية لتقديم الخدمات البلدية من تصاريح وغيرها، فمن خلال تطبيق الوتساب يمكنك التواصل مع المعين لإنجاز معاملاتك بكل يسر وسرعه وهذا ما لمسته من تعامل سريع وراقي في أحدى المعاملات التي أجريتها مع بلدية المنطقة الجنوبية .
ان نشاط بلدية المنطقة الجنوبية لم توقفه جائحة كورونا بل أن وتيرت العمل الميداني أستمرت كما عهدنها من حملات التفتيش والتنظيف، والزيارات الميدانية لفرق عمل البلدية بقيادة الأخ المهندس عاصم عبداللطيف واطلاق المبادرات التي تساهم في رفع مستوى الخدمات البلدية لكافة مناطق الجنوبية.
أن الجنوبية بمدنها وقراها من الرفاع شرقها وغربها وشمالها الى مدينة خليفة وقرى عسكر وجو والدور والزلاق ومدينة عيسى وضواحيها تفخر وتقدر عالياً اهتمام قيادتنا الحكيمة بالمواطنين والمقيمين وحرصهم على تقديم كافة سبل العيش الكريم، وتشجيعا للجهات الحكومية والخاصة والأهلية على التنافس في كل ما هو مميز لكل من يعيش على أرضها.

هذا الموضوع من مشاركات القراء
ترحب "البلاد" بمساهماتكم البناءة، بما في ذلك المقالات والتقارير وغيرها من المواد الصحفية للمشاركة تواصل معنا على: opinion.albilad@gmail.com

2020 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .