العدد 4628
الأربعاء 16 يونيو 2021
يوسف أحمد
جلالة الملك القلب النابض للصحافة البحرينية
السبت 08 مايو 2021

سيدي جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظة الله ورعاه إن البحرين اليوم تنعم بتطور ونمو الصحافة والاعلام البحريني بشكل كبير وهذا التطور الصحفي يعكس دعم جلالتكم وتوجيهاتكم التي تصب في مصب حرية التعبير والرأي العام ودعم جلالتكم اللامحدود للشباب واعطائهم الفرصة لابراز مهاراتهم الصحفية والدليل على ذلك ما وصل إليه الكتاب الشباب في هذه الايام من ثقل اعلامي رفيع على مستوى الوطن العربي بل العالم ككل.

لذلك اتشرف كل الشرف أن أرفع لمقام جلالتكم أسمى آيات التهاني و التبريكات بمناسبة يوم الصحافة البحرينية الذي يصادف السابع من شهر مايو من كل عام فما وصلنا له اليوم من نهضه شامله في تطور المسيرة الصحفية والإعلامية تنصب في مسيرة جلالتكم للمشروع الإصلاحي و رؤية البحرين الاقتصادية 2030 وانتهز الفرصة أيضًا لأبارك لسيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه الذي ماضٍ على نهج جلالة الملك حفظه الله ورعاه.

نسأل الله لجلالتكم و مملكة البحرين الحبيبة دوام الرفعة و التقدم و الازدهار والنهضة بالصحافة البحرينية للوصول إلى العالمية.

هذا الموضوع من مشاركات القراء
ترحب "البلاد" بمساهماتكم البناءة، بما في ذلك المقالات والتقارير وغيرها من المواد الصحفية للمشاركة تواصل معنا على: opinion.albilad@gmail.com
التعليقات

2021 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .