العدد 5672
الخميس 25 أبريل 2024
banner
سلمان إبراهيم الحوطي
سلمان إبراهيم الحوطي
فرحة وطنا غير!
السبت 18 ديسمبر 2021

فرحـــة وطنا غير.. وأعيادنا الوطنية فخراً لنا ومصدر اعتزاز بأننا نعيش في وطن له تاريخ وحضارة ومن المؤكد أن هذا الوطن الغالي صاحب التاريخ المضيء يحمل بطياته حياة أفضل لمواطنيه ومستقبلا مليئا بالأمل والتطلع نحو غد أكثر إشراقا بقيادة جلالة الملك المفدى.

 نقــــول في هذا الوقت تحديداً الذي تشهد فيه مملكتنا الغالية الاحتفال بالعيد الوطني المجيد وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى مقاليد الحكم ويوم شرطة البحرين بالإضافة إلى الاحتفاء بيوم الشهيد، هذه الأعياد والمناسبات الوطنية لها طابع خاص هذا العالم لكوننا نحتفل باليوبيل الذهبي ال 50 للمملكة والذكرى ال 22 لتولي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه مقاليد الحكم في البلاد.

أشقائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة الحبيبة حيث احتفلت بالعيد الوطني المجيد بها وهذا دليل على اننا قلب وشعب واحد وافراحنا دائماً واحدة ودولة الكويت الغالية بالإضافة إلى الجارة الكبرى المملكة العربية السعودية الشقيقة شاركونا فرحتنا بعيدنا الوطني المجيد وتلك المشاعر الجميلة التي تجمعنا دائما في المناسبات الوطنية لها بصمة ثمينة في قلوبنا ستبقى محفورة في قلب كل بحريني وبحرينية في كل عام.

إن حبنا لمملكتنا الغالية البحرين لا حــــدود له وأكرر مقالته في بداية مقالي .. فرحــــة وطنا غيـــر!

هذا الموضوع من مدونات القراء
ترحب "البلاد" بمساهماتكم البناءة، بما في ذلك المقالات والتقارير وغيرها من المواد الصحفية للمشاركة تواصل معنا على: [email protected]
صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية