+A
A-

نسعى لاسترداد دورنا الريادي في السياحة على مستوى المنطقة

- الشعلة: هدفنا تبادل الرؤى والقضايا المتعلقة بالبحرين إنسانًا ووطنًا

استقبل الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج القبطان وليد العلوي وفدًا من شركة دار البلاد للصحافة والنشر برئاسة رئيس مجلس الإدارة عبدالنبي الشعلة والرئيس التنفيذي للشركة أحمد البحر ورئيس التحرير مؤنس المردي.


وتأتي هذه الزيارة من قبل وفد “البلاد” استكمالًا لبرنامج الزيارات المقررة لمواقع العمل للمسؤولين والشركات والمؤسسات التي لها دور كبير في نمو الاقتصاد الوطني.


وأطلع العلوي الوفد على أوجه التطور والنمو الذي تشهده طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، والخطط المستقبلية التي من المزمع أن تنفذها الشركة من أجل السعي إلى استرداد دورها الريادي والقيادي في مجال الطيران وصناعة السياحة في المنطقة.


كما اتفق الطرفان على إبرام شراكة إعلامية يتم من خلالها توعية الجمهور بالقضايا المتعلقة بالطيران.


وأثنى العلوي على دور الصحيفة في خدمة الاقتصاد والمجتمع البحريني ومناقشة القضايا الحيوية ومواكبة مفهوم الإعلام الجديد من خلال منتجاتها المختلفة.


من جهته، أكد رئيس مجلس إدارة “البلاد” عبدالنبي الشعلة على أهمية خلق جسور التواصل بين المؤسسات والشركات الوطنية الأهلية والرسمية من أجل خلق روح التكامل بين هذه الشركات والمؤسسات والإعلام عبر إقامة الشراكات البينية التي تهدف إلى تبادل الرؤى والأفكار المتعلقة بالبحرين إنسانًا ووطنًا.